الخميس، 29 مايو 2014

اسرار الحصول على معدل 15 في شهادة التعليم المتوسط 2018

اسرار الحصول على معدل  15 في شهادة التعليم المتوسط 2018


السلام عليكم و رحمة الله  و بركاته 
اسرار الحصول على معدل  15 في شهادة التعليم المتوسط 2014
اتمنى ان يكون اصحاب البيام في همة عالية و لديهم طموح عالي 
ارغب فقط ان اقول لجميع الطلاب ان وقت الجد بدأ من الان بمعنى من يرغب بان يتحصل على معدل 15 و اكثر باذن الله فعليه ان يبدأ الدراسة من الان عن تجارب و ليس تجربة فقط   لذا ايها الطالب حضر مذكرة وسمها كمذكرة النجاح و التفوق في 2014 باذن الله تعالى و الي بعض الخطوات الفعالة باذن الله .
1- من يرغب بمعدل اكبر من 15 يستيقظ باكرا .
2- من يرغب بمعدل اكبر من 15يثق بنفسه و يعمل على تنمية ثقته بنفسه  دائما .
3- من يرغب بمعدل اكبر من15  لا يضيع وقته في الاشترا ك في  الدروس الخصوصية " الا لسبب قاهر و هو عدم قدرته اطلاقا على فهم المادة بالرغم من دراستها وحده و مع الاستاذ و لكن اذا لم يبذل الطالب  جهد شخصي في فهمها و يعتمد فقط على الدرس الخصوصي فتلك مصيبة  لا يعلمها الا  من وقع في شباكها ____ السر في التفوق في البكالوريا يكمن في الكتاب المدرسي و في الحوليات فقط ____ سر لا يعلمه الكثيرون

4- من يرغب بمعدل اكبر من 15 يدرس بنفسه بمعنى انه اذا كان اساتذته من فئة الاساتذة الذين لا يهمهم سوى الدينار فلا يبقى يتحدث عنهم بل يعول على  نفسه و في القسم يسأل الاستاذ  جميع ما لا يفهمه و لا يخجل اطلاقا و لا يشتري الكثير من الكتب الخارجية بل يكتفي بالكتاب المدرسي و  كتاب حلوله فقط كما قلت سابقا جد مهم  .
5- و في الاخير  يا حسرتاه عن الطلاب الذين يهلكون انفسهم بشراء الكثير من الكتب الخارجية و يشتركون في الكثير من الدروس الخصوصية و يصدقون كل الاشاعات التي تصدر عن البكالوريا ، و الله انه امر عجيب يهلكون انفسهم و في الاخير تلقاهم من الراسبين او اصحاب معدلات ضعيفة و من  يدرسون ما هو مقرر فقط و هو اقل بكثير من  الصنف الاول هم من يتحصلون عن معدلات و تقديرات عالية .

فلك الاختيار ايها الطالب من اي صنف تكون 

الصنف الاول الذين يشترون و يكدسون الكتب الخارجية و يشتركون بالكثير من الدروس الخصوصية  و يصرفون الكثير من المال و الكثير من الوقت و الكثير من الجهد .
او الصنف الثاني الذين يدرسون من الكتاب المدرسي و يركزون على الحوليات و يعرفون ما يريدون و لا يتاثرون بالشائعات و يتوكلون على الله و يقدرون انفسهم و ثقتهم بانفسهم قوية .

هناك 12 تعليقًا:

Unknown يقول...

أفضل أن أكون من الصنف الثاني والثقة في الله و النفس أهم شيء

Unknown يقول...

شكرا على نصائحك الذهبية .😇😃😃😃😀

Unknown يقول...

شكرا

Unknown يقول...

اريد الحصول على معدل ١٦ و لكن مادة الرياضيات صعبة بالنسبة لي والباقي كله رائع وشكرا على النصائح

Unknown يقول...

شكرا

Unknown يقول...

👏👌👌👌👌👏👏👏👏👏👏👏👏❤❤❤❤❤

Unknown يقول...

البولي ربي ندي 12في البيام راني باغي ندخل بها للأشغال الامة ياااااااااااااارب☺☺☺☺☺☺☺☺☺☺

غير معرف يقول...

شكون رراه خايف

Unknown يقول...

اتمنى الحصول على معدل15

Unknown يقول...

اتمنى الحصول🥰🥰🥰🥰🥰 على معدل15

غير معرف يقول...

اتمنى النجاح و الحصول على معدل جيد ان شاء الله

Unknown يقول...

راني خايفة



مراجعة فيلم Spider man : No way home 2022

إذا كنت تعتقد أن هذا سيكون أكبر فيلم   Spider-Man على الإطلاق ، فقد تكون على حق.  مع ما لا يقل عن خمسة أشرار ، وشائعات عن عودة Spider-Men ، ...